[ kafapress.ma ] :: سعد لمجرد يعلق على قضية الاغتصاب لأول مرة: لا أعرف الندم
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 04 أبريل 2020 العدد : 3284


سعد لمجرد يعلق على قضية الاغتصاب لأول مرة: لا أعرف الندم

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( مواقع)
منوعات
| 20 مارس 2020 - 15:11

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، تفاصيل أزمته الأخيرة التي تم اتهامه فيها باغتصاب فتاة والقبض عليه لفترة بفرنسا، وهو ما أثار الجدل كثيرا بينه وبين جمهوره طوال الفترة الماضية.

وقال سعد لمجرد في أول ظهور إعلامي له عبر أحد البرامج التليفزيونية :"لا أعرف الندم ولكن أتعلم من أخطائي".

وتابع لمجرد قائلا :"لابد أن أكون مسؤولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة أفادتني أكثر على المستوى الشخصي".

يذكر أن سعد لمجرد تم إلقاء القبض عليه في فرنسا من فترة بسبب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم حبسه، وأفرج عنه بكفالة مع الإقامة الجبرية في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيقات.

على الجانب الآخر، أطلق سعد لمجرد مبادرة لكل الشعب المغربي بغناء النشيد الوطني كل مواطن من شرفة منزله يوم السبت المقبل الساعة العاشرة مساء، للتعبير عن تماسكهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في عدد كبير من بلدان العالم.

ونشر لمجرد فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام"، معلقا عليه:"نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن.. نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم...بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني".

وتابع :"رسالتنا: - نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت -باش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار, السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية و الشبه عسكرية و الإدارية..باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا و ما نقدروش نشوفوهم".




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071