[ kafapress.ma ] :: لماذا يمارس توفيق بوعشرين الجنس على ضحاياه بعنف ( 6حالات)
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 23 يونيو 2018 العدد : 2620

لماذا يمارس توفيق بوعشرين الجنس على ضحاياه بعنف ( 6حالات)

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
فن وإعلام
| 13 مارس 2018 - 09:57

 لا تخلو طريقة تعامل توفيق بوعشرين مدير نشر " أخبار اليوم" مع ضحاياه من عنف، يعكس حالة مرضية، ذلك أن أغلب الضحايا، بالاستثناء اللواتي أقمن معه علاقات رضائية، تعرضن لممارسات عنيفة.

فهذه إحدى الضحايا تحكي أن توفيق بوعشرين أقفل الباب  و توجه نحوها وأراد تقبيلها فصدته، فتمادى في الأمر وقام بنزع غطاء رأسها وشرع في تقبيلها.

وأوضحت المشتكية أنها حذرت بوعشرين مما ستقدم عليه وهددته بالصراخ بصوت عال لطلب النجدة، غير أنه أجبتها بتهكم على أن لا أحد سيسمعها لأنهما في الطابق الأعلى، فشرعت في في استعطافه لدفعه إلى التراجع عن اغتصابها، تم أخذ  في نزع ملابسها بشكل هستيري وعنيف.

 وزادت المشتكية إن بوعشرين نزع ملابسها العلوية ثم سروالها و أنها لم تستطع مقاومته بسبب الخوفثم  ارتمى فوقها بكشل قاس وعنيف وأولج عضوه التناسلي داخل فرجها بعدما خارت قواها، واستمررت في مواقعتها حتى أشبع رغبته الجنسية.

وأكدت المشتكية أنه بوعشرين ظل يتصل بها بعد ذلك عبر الهاتف لحثها على الحضور عنده لمكتبه،  تحت التهديد بنشر الصور التي تخصها عبر الواتساب والفايسبوك.

وتحكي ضحية أخرى أنه بعد جلوسها بجانبه، شرع بوعشرين في التغزل بها، ثم بدأ في تلمس أطراف جسدها في إيحاءات جنسية منه، لينتقل إلى تقبيلها ومداعبتها (…)، الأمر الذي فاجأها وأثار استغرابها لأن اللقاء كان مخصصا لمناقشة عقد العمل.

و قالت أن بوعشرين بالغ في محاولة إقناعها بممارسة جنسا معه، وحين وقوفها أمامه لمحاولة صرفه، أمسك بها من الخلف بقوة (…) في حركات عنيفة منه أحست فيها بالألم على مستوى صدرها وبطنها.

وبعدما استوعبت أن بوعشرين لن يتوقف عن سلوكاته الجنسية، لأنه كان في حالة هيجان واندفاع غير عاديين، و واصل قيامه بسلوكاته حتى كادت تسقط أرضا في العديد من المرات نتيجة انهيار قدرتها البدنية ونتيجة انهيارها عصبيا، الأمر الذي دفعها، بعدما رفض توسلاتها إليه بالتوقف، إلى الصراخ بصوت عالي في محاولته لإسماع صوتها خارج مقر المقر مع محاولتها المتكررة الهروب لكنه صدها بقوة.

خلال محاولته ممارسة الجنس عليها باستعمال القوة والعنف، تقول الضحية، تسبب في خنقها بيديه وكانت على وشك فقدان الوعي.

وبعد اقتناعه بعدم رغبتها في ممارسة الجنس، غير من سلوكه ونهج معها أسلوب التهدئة وأقنعها بعدم الخروج من مكتبه في تلك الحالة واستمر في تهدئتها حوالي 20 دقيقة أصر فيها على نقلها إلى غاية منزلها خارج الدار البيضاء، وظل طيلة الرحلة يعتذر عن سلوكاته، إلا أنها بمجرد وصولها إلى منزلها نبهته من تكرار تلك الأفعال في حالة عملت رفقته وأنها لن تقتصر وقتها على مقاومته فقط.

وتحكي ضحية أخرى أن بوعشرين أرغمها على ممارسة الجنس الفموي، لما أخبرته أنها حائض، وأنها رفض أن تتسلم قضيبه في فمها فأرغمها على ذلك، بدون شفقة إلى أن نال لذته.

و تروي ضحية أخرى أن مدير " أخبار اليوم" بمجرد ما وصلت إلى المكتب رفقة صديقتها، وغادرت المرحاض بعد أن قضت حاجتها، ودخلت المكتب حتى أمرها بالتعري و مارس عليها الجنس هي و صديقتها بطريقة شادة.

و إلى ذلك تحكي ضحية متحجبة أن توفيق بوعشرين ارتمى عليها بعنف، وشرع في تقبيلها ونجحت يداه في اختراق مناطق حساسة من جسدها، لكنها استطاعت أن تفلت منه بعد أن طلبت منه أنها غير مستعدة نفسيا، و وعدته بالعودة إلى مكتبه لكي يمارس الجنس معها.

أما ضحية أخرى أخرى فتقول أنه مدير " أخبار اليوم" غادر مكتبه و جلس جنبها فوق الكنبة وشرع ومد يده من أجل مداعبة خصلات شعرها، و تمادى في السفر عبر جسدها، وحاول دس يديه بين فخديها لكنه صدته بعنف وغادرت المكتب.

والعنف الجنسي هو تصرف جنسي بين طرفين حيث يكون واحد منهم مستغلا لتحقيق وتلبية المآرب الجنسية لدى الطرف الآخر، حيث تتم ممارسة الجنس بدون أن تكون هناك رغبة من جانب الضحية وبدون الحصول على موافقتها.

وتستخدم عدة طرف للوصول إلى الغرض الجنسي ومنها ممارسة الخداع والابتزاز والتهديد أو العدوانية.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071