[ kafapress.ma ] :: العثماني لبنكيران: لي تلف يشد لارض
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 12 دجنبر 2018 العدد : 2796



العثماني لبنكيران: لي تلف يشد لارض

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
سياسة واقتصاد
| 16 أبريل 2018 - 11:00

وجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني رسائل  لسلفه عبد الإله بنكيران في كلمة له أمام برلمانيي حزبه الجمعة الماضي قبيل افتتاح الدورة البرلمانية . وقال العثماني " لم يسجل علي يوم غادرت وزارة الخارجية أنني حاولت التقليل من قيادة الحزب، بل رجعت لعيادتي، وبقيت مساندا للأخ عبد الإله بنكيران رغم اختلافنا في عدد من القضايا".

ودعا العثماني برلمانيي ومناضلي حزبه للعودة إلى منطلقات الحزب ومنهجه، والحرص على التشبث بالأهداف التي وضعها لأول مرة، وقال "حينما نعرف أهدافنا يكون كل شيء واضح، وخا تكون الرؤية مضطربة، لكن اللي اضطرب، أو تلف يشد الارض، كما يقول المثل"، مضيفا أن البعض لا يعمل بهذا المثل، بل حينما يضطرب يبدأ في الضرب ذات اليمين وذات الشمال".




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071