[ kafapress.ma ] :: هل سيعوض المغربي امين حاريث المصري محمد صلاح داخل ليفربول
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 13 دجنبر 2018 العدد : 2797



هل سيعوض المغربي امين حاريث المصري محمد صلاح داخل ليفربول

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس: (متابعة)
رياضة
| 09 أكتوبر 2018 - 20:51

في توصية موجهة إلى نادي ليفربول، قال موقع "فوتبول ترانسفير" الإنجليزي،  أن النادي بقيادة مدربه الألماني، يورغن كلوب، عليه التّعاقد مع المغربي أمين حارث، جناح وصانع ألعاب شالكه04، وذلك مع حلول الميركاتو الشتوي القادم، حتى يخلص "الريدز" من المأزق الذي يعيشونه على صعيد الدينامية والحركية بين الوسط والهجوم.

ووصف الموقع الإنجليزي امين حاريث، بكونه "من بين الجواهر اللامعة في الدوري الألماني"،  وأوصى رُبان وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالإسراع لمحاولة انتداب حارث، البالغ من العمر 21 سنة، كونه "قادر على التطور في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربته مع شالكه"، في حال انضم إلى الفريق الأحمر.

واعتبر الموقع ذاته أن ليفربول يشكو صعوبات كبيرة في صناعة اللعب، ولا يستطيع لاعبو وسطه تزويد الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني ثم روبيرتو فيرمينيو بالكرات، وهو ما اتَّضح جليا في اللقاء الأخير أمام مانشستر سيتي، مشيرا إلى أن كلا من جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وفينالدوم لم ينجحوا في مهمة التنشيط الهجومي، إلى جانب الغيني نابي كيتا، الذي لم ينسجم بعد مع أجواء "البرييمرليغ" وفق ذات المصدر.

إلى ذلك، بسطَ الموقع، إحصائيات تُظهر الحس الهجومي والإبداعي لدى الدولي المغربي، الذي يمتلك مُعدل مراوغات يبلغ 2.4 مراوغة في المقابلة، وهو ما يتفوق به على كافة لاعبي "الريدز"، كما يقدم 1.4 تمريرة مفتاحية في اللقاء الواحد، بناء على الأرقام التي استقاها الموقع من مؤشر "هوسكوريد".

 ويرى الموقع، أن انتقال حارث إلى ليفربول هو صفقة مُربحة لكافة الأطراف، فاللاعب سيطور من ملكاتِه وممكناته الفنية، فيما أن النادي سيستفيد من خدماته ومؤهلاته وسيعزز أداءه في الخط الأمامي، في ظل ما يعانيه من فقر في صناعة اللعب خاصة في ظل تراجع مستوى المصري محمد صلاح الذي تطالب جماهير ليفربول ببيعه.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071