[ kafapress.ma ] :: الرجاء يقرر إيقاف اللاعب حدراف إلى أجل غير مسمى بسبب إساءته لزميل له في الفريق
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 20 غشت 2019 العدد : 3055


الرجاء يقرر إيقاف اللاعب حدراف إلى أجل غير مسمى بسبب إساءته لزميل له في الفريق

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
رياضة
| 06 يناير 2019 - 20:01

أعلن الرجاء الرياضي، مساء الأحد، عن توقيف لاعبه زكرياء حدراف، بسبب الحركة اللارياضية في حق زميله أنس الزنيتي، في مباراة الديربي التي جمعت الفريق بالوداد، برسم مؤجل الأسبوع العاشر من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الرجاء، في بلاغ عبر موقعه الرسمي، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي قد عقد اجتماعاً عاجلاً، بعد إسدال الستار رسمياً على مواجهة الديربي، وقرر توقيف اللاعب إلى أجل غير مسمى.

أكد المكتب المديري أن اللاعب سيتم استدعاؤه للمثول أمام اللجنة التأديبية للرجاء.

وكان حدراف اعترف بأنه كان مخطئاً عندما قام بحركة لا أخلاقية ضد زميله الزنيتي، بعد تغييره من طرف المدرب خوان كارلوس غاريدو، بداعي الإصابة، مضيفا: "لم أكن أقصد الإساءة إلى الزنيتي وللجماهير الرجاوية، لكن الضغط وضعني أمام خطأ ارتكبته في حق زميلي. الجميع يعرف مساري كلاعب، فأنا لم يسبق لي الخروج عن جو الروح الرياضية، كما أكن كل الاحترام للجميع".

وأكد حدراف : "ملي كطيح البقرة كيكثرو الجناوة، اليوم أخطأت وأتمنى من العقول الكبيرة تفهم ما وقع، سأظل وفيا للرجاء الرياضي والأمر لا علاقة له ببقائي أو رحيلي، فأنا أحترم العقد الذي يربطني بالنادي".

ونفى زكرياء حدراف إهانته لقميص الرجاء الرياضي، في اللقطة التي تم تداولها بعد الديربي، بعد أن وضع اللاعب قميصه على الأرضية، موضحاً : "لم أقم برفس القميص أو المشي فوقه، كانت خطوة تلقائية بوضعه أمام الجماهير للتأكيد على أنني دائماً وفي للخضر،  حتى في أشد الأوقات".

وتلقى  حدراف بطاقة حمراء خلال مغادرته لأرضية ملعب مراكش الكبير، حيث دخل في مناوشات مع الزنيتي، انتهت بحركة لا أخلاقية، دفعت بالحكم رضوان جيد إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071