[ kafapress.ma ] :: قدم شكره للملك محمد السادس... رونار يغرد برسالة إمتنان ولحظات ناجحة (صورة)
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 18 غشت 2019 العدد : 3053




قدم شكره للملك محمد السادس... رونار يغرد برسالة إمتنان ولحظات ناجحة (صورة)

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
رياضة
| 21 يوليوز 2019 - 12:24

تقدم الناخب الوطني هيرفي رونار بشكره للملك محمد السادس في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".
وجاء في تغريدة رونار:" أتوجه بالشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله على جميع المجهودات المبذولة لتطوير الرياضة وخصوصا كرة القدم".
وتابع قائلا:" وأستغل المناسبة للتوجه بالشكر لولي العهد الأمير مولاي الحسن والعائلة الملكية".
والجدير بالذكر، ان رونار  انهى الجدل بخصوص مستقبله مع الأسود، وبعد الأنباء التي أكدت إستقالته، بنشره لتدوينات عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، اكد فيها نهاية مسيرته مع المنتخب الوطني.
ومما ورد في تدويناته،"المغرب سيبقى دائما بالنسبة لي بلدا عشت معه لحظات عاطفية رائعة وسأبقى مرتبطا لأطول وقت ممكن".
وزاد رونار قائلا، "قرابة 3 سنوات ونصف، 41 شهرا بالتحديد، لحظات قوية شاركتها مع اللاعبين الذين أحبهم بكل صراحة، وطاقم تقني متفان في عمله وجميع المحين المغاربة خلال هذه الفترة المشتركة".
ووصف رنار مسيرته مع الأسود بالمغامرة الرائعة، حيث قال، "كانت مغامرة رائعة بدأت من لقاء الإياب ضد الرأس الأخضر وصولا إلى مصر ومرورا بالغابون وروسيا وتطور مستوى المجموعة المركز 81 سنة 2016 إلى اليوم أحيى طموحات مهمة في قلب بلاد كاملة والجمهور المغربي".

وعبر رونار عن فخره "بكل ما حققناه وإعادتنا الهيبة للكرة المغربية، ترتيبنا العالمي الأن هو 47 وتمكننا من الوصول في مناسبتين لرلدور الثاني لكأس إفريقيا منهما ربع النهائي وهو الأداء الأكثر نجاحا من نسخة 2004 (بلغ خلالها الاأسود نهائي الكان) ولكن كذلك مشاركة في مونديال روسيا بعد 20 عاما من الغياب وهوي سابقة لن يمحى من ذاكرتي".
وتأسف الناخب الوطني قائلا، "صحيح أننا تمنينا الأفضل في نسخة مصر 2019 لكن كرة القدم تنمي آمالك لحد جنوني (3 انتصارات وهي سابقة في نهائيات كأس إفريقيا بالنسبة للمغرب) وعدنا للواقع بشكل قاس بعد الإقصاء السريع جدا بضربات الجزاء."
وأضاف هيرفي رونار، "حان الوقت بالنسبة لي لإنهاء هذا الفصل الطويل والرائع من حياتي وهو قرار اتخذته قبل انطلاق كأس إفريقيا".
وأشار أن قرار غنفصاله عن المنتخب الوطني جاء "بعد تفكير عميق  وهو قرار لا رجعة فيه وتم الآن إخبار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي رسميا بهذا القرار".
ولم يفت رونار أن يوجه شكره للاعبين والجمهور و الصحافيين المغاربة، على الدعم و المساندة طيلة مسيرته مع النخبة الوطنية.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071