[ kafapress.ma ] :: محاولة انتحار ضحية بوعشرين... النيابة العامة تلتمس ضم محضر الواقعة إلى الملف
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 26 ماي 2020 العدد : 3336


محاولة انتحار ضحية بوعشرين... النيابة العامة تلتمس ضم محضر الواقعة إلى الملف

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
مجتمع وحوداث
| 15 أكتوبر 2019 - 18:57

بعد محاولة الانتحار التي أقدمت عليها إحدى ضحايا توفيق بوعشرين، وتمكن عدد من المواطنين من إنقاذها على شاطئ عين السبع، حسب ما اوردته يومية "الاحداث المغربية".
قدم محمد المسعودي ممثل النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء، خلال جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، ملتمسا بضم محضر واقعة محاولة انتحار (أحلام. ح) إلى الملف.
وخلال تعقيبه على ملتمس دفاع المطالبات بالحق المدني، أبرز المسعودي انه توصل بإشعار يخص محاولة انتحار أحد ضحايا الاتجار بالبشر المدعاة ( أسماء. ح).
وقال المسعودي، إنه سبق أن أثار ما للعواقب النفسية من أثر بليغ  على الضحايا وخاصة الضحية التي حاولت الانتحار، لأنه تم استغلالها بأبشع الطرق داخل مكتب المتهم، لمدة تزيد عن خمس سنوات.
وأكد ممثل النيابة العامة، على أن دفاع الضحايا قام بالإشعار عقب توجسه وتخوفه من التدوينة التي كانت قد نشرتها الضحية على جدار صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي مفادها أنها تودع الحياة، بحكم ان الأخيرة تعيش وضعية اجتماعية صعبة عقب تراكم الديون البنكية من جهة والضغوطات النفسية من جهة ثانية.
وقال الوكيل العام، إنه فور اشعاره بالأمر، طلب من عناصر الشرطة القضائية الانتقال لمنزل الضحية المدون في المحاضر، لمعاينة الواقعة، مضيفا أنه بعد المعاينة تبين أن الضحية ( أ. ح) كانت بصدد الانتحار في مياه البحر.
وأفاد المسعودي، أن الضحية تم عرضها على طبيبة مختصة لتشخيص حالتها النفسية، حسب مقتضيات المادة 82/5، وتأكد حسب التقرير الطبي أنها تعاني من فصام في الشخصية، يمكن أن يعرض سلامتها وسلامة من حولها للخطر.
وشدد ممثل النيابة العامة، على أن هذا الأمر استدعى إيداع المعنية بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية، ونظرا للطاقة الاستعابية لهذا الأخير، فقد تم نقلها صوب مصحة خاصة.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071