[ kafapress.ma ] :: حكم سابق: مهمة الأعضاء في المديرية الجهوية للتحكيم هي القيام بدور "شاهد ماشافش حاجة"
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 28 فبراير 2020 العدد : 3248


حكم سابق: مهمة الأعضاء في المديرية الجهوية للتحكيم هي القيام بدور "شاهد ماشافش حاجة"

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
رياضة
| 22 يناير 2020 - 13:21

كشف الحكم السابق، بوشعيب الشداني، أن مهمة الأعضاء في المديرية الجهوية للتحكيم هي القيام بدور "شاهد ماشافش حاجة في مختلف الملفات المتعلقة بتدبير الشأن التحكيمي الجهوي، وأبرزها التكوين و التعيينات وملف الحكام المرشحين لاجتياز مباراة الترقية لدرجة حكم وطني 2، أمر غير مقبول جملة وتفصيلا وشكلا ومضمونا".

وكتب الشداني في تدوينة على صفحته على "الفايسبوك" قال: "باش نكون عضو في المديرية الجهوية للتحكيم، ونلقى راسي مغيب لغرض في نفس يعقوب عن صناعة القرار، ومجرد من الصلاحيات لكيخولها لي (قانون الحكم)، ونلعب، فقط، دور (شاهد ما شافش حاجة

وأضاف: "أنا قبلت ندخل للمديرية الجهوية لتحقيق غرض واحد وهو نكون رقم فاعل في الجهاز الوصي ونعمل على تطوير التحكيم، وصقل مهارات الحكام على مستوى العصبة الجهوية، ماشي نكون كومبارس نجي كل خميس للاجتماع الأسبوعي نتفرج ونقول العام زين"، قبل أن يواصل كاشفا كواليس ما يقع داخل المديرية الذكورة، حيث قال: "المنصب تكليف وتدبير يومي، أما لعبة الكراسي فلا تستهويني على الإطلاق".

وأكد الشداني على أنه: "يكفيني فخرا أنني كنت مهندس خمس مدارس للتحكيم بعصبة دكالة عبدة، والعمل التي درتو من باب المسؤولية في ظرف وجيز، وفي ظل إكراهات عديدة غير مسبوق، وما قدمته بتفان وإخلاص للتحكيم والحكام سيظل شاهد إثبات"، مشيرا أن: "طموحي ياسادة أكبر وأكبر من منصب لا يسمن ولا يغني من جوع.، فكرامتي فوق كل اعتبار و الزمن دوار"، قبل أن يختم تدوينة بعبارة ساخرة، مفادها أن: "أول ساعي بريد غادي يوصل الرسالة في زمن قياسي للمعنيين بالأمر عندو جائزة خاصة".

 




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071