امرأة

"شانيل" تقدم مستحضرا جديدا للعناية بالبشرة

كفى بريس: (وكالات)

تُعدّ مجموعة SUBLIMAGE جوهر خبرة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، وتجسد رؤية شاملة للنساء والعناية بالبشرة منذ ابتكارها في عام 2006. يتعزز كل مستحضر للعناية بالبشرة بالمكونات النشطة الفعالة المستمدة من فانيليا بلانيفوليا، وتم تصميم كل مستحضر منها بدقة، للحصول على تجربة حسية فريدة.

منذ عام 2016، تقدّم "شانيل" CHANEL للنساء تجربة بشرة مشرقة مع SUBLIMAGE Le Teint. مستحضر الأساس المرطّب والمعزِّز للإشراق، المصمَّم كمستحضر للعناية بالبشرة، يحقق حلم البشرة الناعمة والملساء. تذوب تركيبته الحسية في البشرة وتتركها متجانسة تماماً، للحصول على مظهر طبيعي ومكياج ساتاني يدوم طوال اليوم. وتصبح البشرة ممتلئة وناعمة على الفور.

لتوسيع هذا المنظور المبتكر حول الجمال، تُكمل "شانيل" CHANEL روتين SUBLIMAGE في عام 2021 بإضافة SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur، وهو أساس مرطّب ومعزِّز للإشراق. تجتمع خبرة "شانيل" CHANEL في العناية بالبشرة والمكياج في مستحضر واحد، فهو يعالج مشاكل البشرة ويحقق هدف الحصول على بشرة مشرقة في الوقت نفسه.

يمكن استخدامه بطرق عدة ليناسب الاحتياجات المختلفة ويمنح البشرة إشراقة مميزة وحماية أكيدة.

يتكيف هذا الأسلوب مع احتياجات البشرة المختلفة فتصبح متألقة ومحمية.

تركيبة هجينة

SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur عبارة عن أساس مرطّب مُركب من ماء فانيليا بلانيفوليا المكثف ليكشف عن وجه مشرق. يتم الحصول عليه من الفاكهة الخضراء الناضجة لنبات الفانيليا، من خلال التقطير المائي. هذا المكون النشط المشتق بشكل طبيعي، يحمي البشرة من الشوارد الحرّة الناتجة من التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتلوث (الإجهاد البيئي). ويعمل على إضاءة المناطق الداكنة في الوجه.

سواء تم استخدام SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur كمرطب أو تحت المكياج أو لإضفاء لمسة من الإشراق، يبقى المستحضر المثالي للعناية بالبشرة. تركيبته الهجينة 3 في 1 غير ملونة وتناسب كل أنواع البشرة. بفضل تكوّنه من جزيئات اللؤلؤ الدقيقة والمثالية للبشرة، يعزز SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur مظهر المكياج ويرطّب البشرة أيضاً بفضل المرطِّبات التي يحتوي عليها. كما يضفي شعوراً بالنعومة والنضارة على البشرة.

تبدو البشرة متجانسة، مع مكياج أو بدونه. وتبدو المسام أخف بشكل واضح. كما يبدو مظهر البشرة على الفور أكثر إشراقاً وملمسها ناعماً بعد أربعة أسابيع من الاستخدام.

تتم تعبئة SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur في قارورة بمضخّة قابلة لإعادة الملء لتطبيق عملي أكثر.

تطبيق بسيط

بفضل تقنيات التطبيق الجديدة المطوّرة لمستحضر SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur، فهو يُعدّ الرفيق المثالي للاستخدام اليومي. للاستمتاع بتجربة حسية فريدة من نوعها، يمكن تطبيق مستحضر العناية بالبشرة الاستثنائي بثلاث طرق مختلفة، اعتماداً على احتياجات كل امرأة.

كمرطّب نهاري: ضعي كمية بحجم حبّة البازلاء على الوجه بالكامل بعد SUBLIMAGE L'EssenceFondamentale أو SUBLIMAGE LA’Essence Lumière.

كأساس للمكياج: ضعيه على الوجه بالكامل بعد SUBLIMAGE La Crème أو SUBLIMAGE L’Extrait de Crème وقبل مستحضر الأساس SUBLIMAGE المفضّل لديك.

للحصول على لمسة مشرقة: ضعيه على المكياج أو بمفرده حسب الحاجة طوال اليوم لتفتيح النقاط البارزة من الوجه، بما في ذلك أعلى عظام الوجنتين والجبهة وجسر الأنف وقوس كيوبيد.

استخدميه مع Sublimage Le Teint

عند استخدامه قبل SUBLIMAGE Le Teint، يحضّر SUBLIMAGE Le SoinPerfecteur البشرة بشكل مثالي لوضع المكياج. يضفي هذا الثنائي الاستثنائي على بشرتك إشراقة جميلة ومتجانسة وخالية من الشوائب، كما يمنحان راحة شديدة.

ينقسم هذا الروتين للجمال إلى مستحضر للعناية بالبشرة ومكياج، ويعد خطوة جديدة تحقق نتائج أكثر وضوحاً. ويصبح وضع المكياج طريقة للعناية بالبشرة. معاً، يشكل SUBLIMAGE Le Teint وSUBLIMAGE Le SoinPerfecteur روتيناً عالي الأداء للعناية بالبشرة والذي يمنحك مظهرَ مكياج أنيقاً. كما يترك البشرة متألقة، ويطول ثبات هذه الإطلالة لمدة تصل إلى 12 ساعة.

عن "لها"