رياضة

خاليلوزيتش: اتهامي بسب المغاربة آلمني كثيرا .. والمنتخب لم تعد فيه "شيشة" وسهرات

كفى بريس

استغرب الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الاتهامات التي طاردته بعد التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، مشيرا إلى أن اتهامه بسب وإهانة الشعب المغربي آلمه كثيرا وجعله يشعر بخيبة أمل كبيرة.

وأوضح خاليلوزيتش، في ندوة صحفية عقدها صباح الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أنه لطالما تم انتقاده في عديد البلدان بسبب أمور تقنية إلا في المغرب، حيث يتم انتقاده بسبب أمور لا يفهمها لحد الساعة.

وقال المدرب البوسني: “تفاجأت خلال سفري خارج المغرب مؤخرا، من الكم الهائل من الأكاذيب والإشاعات التي لحقت بي، للأسف تم تبخيس عملي وعمل كل المجموعة التي قدمت تصفيات كأس عالم من الطراز الرفيع، لقد شعرت بصدمة كبيرة من الأمور التي تحدث في المغرب، عدم الاعتراف بمجهود لاعبين ساهموا في التأهل، والمطالبة بلاعبين رفضوا الحضور للمنتخب، أمر لم أفهمه لحد الساعة”.

وتابع خاليلوزيتش: “المنتخب الوطني المغربي تحت قيادتي لم تعد فيه شيشة، لم تعد فيه سهرات، اللاعبون أصبحوا أكثر ارتباطا بالمنتخب وبالنشيد الوطني، مؤكدا أن المنتخب قام بقفزة نوعية في تصنيف الفيفا، وعرف تحولا راديكاليا شاملا، عمل كبير قمنا به، كما حققنا نتائج ممتازة”.