رياضة

الركراكي يدعو لاعبي المنتخب الوطني إلى التحلي بالقوة الذهنية والإرادة في مونديال قطر 2022

كفى بريس (وكالات)

دعا مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، اللاعبين إلى التحلي بالقوة الذهنية والإرادة في مونديال قطر 2022،  على غرار أدائهم في المباراة ضد الشيلي، التي انتصر فيها المغرب بهدفين لصفر، معتبرا أن هذا الانتصال هو فأل خير قبل كأس العالم.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة الودية بين المغرب والشيلي، أمس الجمعة على أرضية ملعب “كورنيا إلبرات” بمدينة برشلونة الإسبانية، إن اللاعبين أبانوا عن روح قتالية وأداء متميز طيلة أطوار هذه المباراة القوية.

وعبر الإطار الوطني عن رضاه على أداء أسود الأطلس خلال المباراة والفوز على فريق متمرس يتوفر على تجربة كبيرة، مشيرا إلى أن المباراة أصبحت أكثر انفتاحا بعد تسجيل الهدف الأول، مشددا على أهمية العمل الدفاعي للمهاجمين ومساهمة جميع اللاعبين في الآلة الهجومية.

وأضاف الركراكي: “أنا سعيد جدا للحضور القوي للعناصر الوطنية في هذه المباراة خاصة من الناحية التكتيكية”، منوها بأداء وفعالية النخبة المغربية، بما في ذلك البدلاء الذين اصطفوا إلى جانب زملائهم وكانوا في مستوى التطلعات.

وبخصوص المباراة الودية المقبلة ضد الباراغواي التي ستجرى الثلاثاء المقبل في إشبيلية، قال وليد الركراكي إن هذا اللقاء سيعرف بعض التغييرات في تشكيلة الفريق وذلك من أجل تكوين رؤية وطريقة أخرى للعب.

وتابع أنه “لا يزال ينتظره الكثير من العمل والتطلع إلى المستقبل بنظرة إيجابية”، مضيفا أن الأهم هو تقديم عرض كروي رائع يرقى لتطلعات الجماهير المغربية مع التحلي بالفاعلية والنجاعة أمام المرمى.