المراجع المعتمدة:
1)- فيكسيوسهينريك: فن قراءة العقول.
صامويل خيري ط -2022- دار صفصافة- مصر ص25- 26.
2)- طلعت الأخرس و طوني القهوجي <<مباحث في الإبستيمولوجيا - دار الجيل – مكتبة السائح ص200-201.
3)-لامحمدآيت موحى - عبد اللطيف الفاربي
القيم و المواقف – سلسلة علوم التربية – ص77.
4)- محمد نور الدين أفاية<<الوعي بالاعتراف – المركز الثقافي للكتاب (الغلاف).
5)- تيري إيغلتون أوهام ما بعد الحداثة –ترثائر ديب – المركز العربي ط 1 – 2019 ص10.
7)- المرجع نفسه ص168.
8)- أحمد المتوكل <<اللسانيات الوظيفية>> منشورات عكاظ ص51.
9)- دومينيك فولشيد: المذاهب الفلسفية الكبرى – تر – مروان بطش – طريق المعرفة – ط -2011 ص37.
10)- Pierre Bourdieu, JC Passeron<
Du système d’enseignement de Minuit, Paris 1970 p88-89.
11)- Ibdm, p18
12)-Ibdm, p36