تحليل

السياسي و التربوي بين بداهة السؤال و حداثة التنوير

إنجاز: د. الغزيوي أبو علي مختبر اللغة و الفكر/فاس

المراجع المعتمدة:

1)- فيكسيوسهينريك: فن قراءة العقول.

صامويل خيري ط -2022- دار صفصافة- مصر ص25- 26.

2)- طلعت الأخرس و طوني القهوجي <<مباحث في الإبستيمولوجيا - دار الجيل – مكتبة السائح ص200-201.

3)-لامحمدآيت موحى - عبد اللطيف الفاربي

القيم و المواقف – سلسلة علوم التربية – ص77.

4)- محمد نور الدين أفاية<<الوعي بالاعتراف – المركز الثقافي للكتاب (الغلاف).

5)- تيري إيغلتون أوهام ما بعد الحداثة –ترثائر ديب – المركز العربي ط 1 – 2019 ص10.

7)- المرجع نفسه ص168.

8)- أحمد المتوكل <<اللسانيات الوظيفية>> منشورات عكاظ ص51.

9)- دومينيك فولشيد: المذاهب الفلسفية الكبرى – تر – مروان بطش – طريق المعرفة – ط -2011 ص37.

10)- Pierre Bourdieu, JC Passeron<

Du système d’enseignement de Minuit, Paris 1970 p88-89.

11)- Ibdm, p18

12)-Ibdm, p36