منوعات

جمعية سويدية تنظم بطولة في ممارسة الجنس

كفى بريس (مواقع)

أعلنت جمعية الجنس الفيدرالية السويدية، مؤخرا، عن تنظيم  أول بطولة أوروبية للجنس في العالم، بعد اعترافها بها كرياضة.

وذكرت الجمعية، أن البطولة التي ستنطلق يوم 8 يونيو القادم  بالقرب من جوتنبرغ، ستعرف مشاركة 20 ممثلا من دول أوروبية، يتنافسون في 16 اختصاصا لعدة أسابيع.

وفي تفاصيل المسابقة، نقلها منتدى "Forum Daily" عن الجمعية، سيتنافس المشاركون على تسجيل نقاط، وتستمر المباراة لمدة 6 ساعات في اليوم، ليخصص لكل شخص من 45 دقيقة إلى ساعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الزوجان الأكثر نشاطا خلال المنافسة والأكثر إبداعا وشعبية لدى لجنة التحكيم والجمهور سيفوزان، حيث يمكن للمشاركين في البطولة في كل تخصص، الحصول على 5 إلى 10 نقاط. ويتم منح النقاط من قبل الجمهور ولجنة مكونة من 5 قضاة.

وتقام البطولة على 3 مراحل، ويجب على كل مشارك تسجيل نقاط كافية، ويتنافس الجميع بغض النظر عن التوجه الجنسي أو الجنس.

وقال رئيس الجمعية دراغان براتيتش، منظم المسابقة: "يمكن أن يصبح التوجه الجنسي جزءا من التكتيكات الرياضية التي ستتبناها الدول الأوروبية"، مشيرا إلى أن تحويل الجنس إلى رياضة كان مجرد مسألة وقت. وفي رأيه، من خلال الجنس يمكن للناس تحقيق الرفاهية العقلية والجسدية، لكن هذا يتطلب الاستعداد.

وتابع في تصريح صحفي: "حتى يحقق الناس النتائج التي يريدونها، يحتاجون إلى التدريب، تماما مثل أي رياضة أخرى. لذلك، فإن الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لهم هي البدء في المنافسة في هذا أيضا"، لافتا إلى أن قواعد المسابقة ستتغير على مر السنين. ومع ذلك، فإنهم سيقيمون مثل هذه المسابقة لأول مرة، وسوف يقومون كل عام بتحديثها وفقا للملاحظات والاحتياجات.