[ kafapress.ma ] :: تدوينة تطالب ب"إعدام عصيد" تستنفر الرفاق وحزب الكتاب يستنكر
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 01 أكتوبر 2020 العدد : 3464


تدوينة تطالب ب"إعدام عصيد" تستنفر الرفاق وحزب الكتاب يستنكر

      FaceBook      
كفى بريس
مجتمع وحوداث
| 15 شتنبر 2020 - 20:15

سارع حزب التقدم والإشتراكية، إلى إصدار بلاغ يتبرأ فيها من تدوينة نشرها احد أعضائه بمدينة طنجة وطالب فيها ب"إعدام أحمد عصيد".

الرفاق إتخذوا إجراءات تأديبية في حق العضو صاحب التدوينة، التي قال فيها "مثل هاته الميكروبات الفكرية، وجب إعدامهم على الفور".

وحسب بلاغ الرفاق، فإن القيادة الوطنية لحزب التقدم والإشتراكية بعد إطلاعها على تدوينة لأحد أعضاء الحزب بطنجة، نشرها على صفحته الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تدوينة تضمنت إساءة خطيرة في حق صديق الحزب أحمد عصيد، فإن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، يستنكر مضمون التدوينة المذكورة ويتبرأ منها، ويعتبرها لا تمت بأي صلة إلى أفكار الحزب وتوجهاته وأخلاقياته، وبعيدة كل البعد، أخلاقيا وسياسيا عما يناضل من أجله الحزب.

وأوضح بلاغ الحزب، أنه "يعتذر لأحمد عصيد، ويعتبر السلوك معزولا، ويعلن عرضه المسألة على الهيآت المخولة داخليا من أجل اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق العضو الحزبي المعني بالأمر".

والجدير بالذكر، أن صاحب التدوينة قام بسحبها، ونشر إعتذارا قال فيه "نظرا للإنفعال العاطفي وفي حالة تيه مطلق، وعدم قراءة تدوينة الاستاذ عصيد بشكل سليم، أتقدم باعتذار إلى كل من أساءت له تدوينتي السالفة الذكر، والتي قمت بسحبها".

وكان أحمد عصيد قد تعرض لحملة إنتقاذ كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدد تعبيره عن رأيه بخصوص إعدام قاتل الطفل عدنان.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071