[ kafapress.ma ] :: فلكي فرنسي يكشف توقعات كورونا في 2021 وهذه هي الأبراج الاكثر حظا في العام المقبل
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 13 أبريل 2021 العدد : 3658




فلكي فرنسي يكشف توقعات كورونا في 2021 وهذه هي الأبراج الاكثر حظا في العام المقبل

      FaceBook      
كفى بريس: (وكالات) بتصرف
منوعات
| 27 دجنبر 2020 - 19:25

كشف الخبير الفلكي الفرنسي، عن توقعات بخصوص مصير العالم مع فيروس كورونا المستجد خلال السنة المقبلة 2021.

وحسب الخبير الفلكي الفرنسي، فإن الأزمة الصحية التاريخية مع انتشار فيروس كورونا، ستستمر رغم القواعد الصارمة والإجراءات الاحترازية القاسية المفروضة في مختلف دول العالم.

وأوضح الخبير أن هذه الإجراءات الاحترازية القاسية، تبشّر بمستقبل واعد، كما أن حركات الكواكب لعام 2021 تعطي مؤشرات على تطوّر الأمر نحو الأفضل.

وأضاف الخبير الفلكي، أن كوكب الزهرة أوشك على تغيير موقعه وسيكون له التأثير الأكبر في إنقاذ الوضع على الأرض اعتباراً من الرابع من أبريل، وسيمنح كل الأبراج نفساً جديداً للحياة، ولذلك فمن المتوقع أن يبدأ الفيروس في التراجع، مشيراً إلى أن الزهرة سيتحرك إلى جانب كوكب أفروديت الذي يشتهر بالتأثير في كل ما هو مادي ويمنح الراحة والرفاهية مع مرور الوقت لمواليد الأبراج. وتوقع أنجيل حدوث زلازل أرضية متفرقة واستمرار النزاعات الاقتصادية والسياسية والحروب العسكرية بين بعض الدول، إلاّ أنها ستنحسر وتنتهي في الدول التي تعيش صراعات وحروباً منذ سنوات.

اما بالنسبة للأبراج الأكثر حظاً في عام 2021، يرى أنجيل أن العام الجديد سيكون مباركاً ومريحاً للجميع. والتغيير هو الكلمة الرئيسة في حياة مواليد كل الأبراج، إلاّ أن من الطبيعي أن تخصّ الكواكب مواليد بعض الأبراج بالحظ الأفضل، وتحمل لهم انفراجات غير متوقعة على شتى الصعد، سواء العاطفية أو المالية وحتى الشخصية.

ووفق عالم الفلك الفرنسي، سيكون الحمل، الأسد، العذراء، والجدي أكثر الأبراج حظاً لعام 2021، حيث يتمتع مواليد برج الحمل الأول بين الأبراج الاثنا عشر بشخصية مستقلة وقوية، وهو يعمل بجدّ ويتخذ القرارات بسرعة. يبدأ مواليد هذا البرج العمل مطلع العام الجديد من خلال الانخراط في مشاريع جديدة، وستتضمن استقراراً مالياً مريحاً لأغلب الأشخاص، وبالتالي مهنياً ومالياً، تلوح أمامهم أشهر من النجاح والراحة، لذا يُنصح مواليد الحمل بالتصرف بشجاعة أكبر مع أي فكرة جيدة خلال العام الجديد. ومنذ بداية الصيف وحتى غشت 2021، سيتمتع مواليد برج الحمل بفرص للقاء شركاء حياتهم المناسبين لعلاقة طويلة الأمد. وسيفكر العديد منهم في الدخول بعلاقة ارتباط رسمية.

وتابع الخبير الفلكي الفرنسي توقعاته، قائلا إن عام 2021 مليء بالرضا المادي لبرج الأسد، مؤكدا أنه أحد الأبراج الفلكيّة التي يتحدّد من خلالها الكثير من السمات الشخصيّة للإنسان. وسيستمتع مواليد هذا البرج بعامٍ مليء بالرضا المادي، وستقف الكواكب في صفهم، لذلك ستكون فترة ممتازة للتقدّم المهني.

كما يتميّز مواليد هذا البرج بوجود كوكب المشتري حتى شهر يوليو على الأقل، الأمر الذي يؤثر إيجاباً في حياتهم الشخصية والعاطفية، مع توافر فرص كبيرة لمقابلة حب حياتهم بدءاً من سبتمبر، فلديهم كل الفرص للزواج، إذا كانوا يعيشون علاقة.

اضافة إلى ذلك، سيحقق مواليد هذا البرج مكاسب مالية كبيرة من خلال العمل الجادّ والحصول على ترقيات، أو بعد تطبيق فكرة عمل تجاري، وسيحظى مواليد برج الأسد بالحظ الجيد.

على برج العذراء إعطاء المسيرة المهنية الأولوية القصوى هذا العام. وستكون سنة 2021 حافلة بالتصميم والعزم من أجل المضي قُدماً وتحقيق الأهداف. ويمكن العذراء التطلع الى عام مذهل، فالحظ سيكون حليفه على الصعيد المادي، وكل ما سيلمسه سيتحوّل الى مصدر للمال. ولكن الحظ لا يعني ترك الأمور للصدف إذ يجب التخطيط بشكل منطقي قبل اتّخاذ القرارات. كما أن هذا العام سيكون مناسباً لجذب الموارد المالية من أماكن بعيدة. وسيحصد مواليد برج العذراء ثمار عملهم في الشتاء.

ينتظر مولود العذراء خلال العام الجديد حياة عاطفية مميّزة ستشهد الكثير من المفاجآت السارّة التي تُفرح قلبه، وسيبدأ الحظ في الابتسام له خاصة في غشت، حيث يكون الأزواج هم الأكثر حظاً. فالأعزب سيجد نفسه مرتبطاً بعلاقات جديّة.

ويضيف الخبير الفرنسي، أن الحظ الجيد حليف مواليد الجدي، مؤكدا أن هذا البرج هو المفضل لعام 2021 والحظ الجيد حليف مواليد هذا البرج، وسيؤثر ذلك في نفسيتهم وسيمر العام بسلاسة ولن يصابوا بالإحباط وسينجحون في تخطّي كل المشاكل. يتميز مواليد هذا البرج بالطموح وهم مُتمرّدون بشكل عام، ويميلون إلى الانضباط في العمل، ويُصرّون على النجاح، وبالتالي سيكون هذا العام مواتياً للنجاح في المجال المهني ولتحقيق الأهداف. يُعتبر عام 2021 من أفضل الأعوام لمولود برج الجدي. وهو عام تحقيق الاستقرار طويل الأمد وستكون النجاحات سهلة ولا تحتاج الى بذل الكثير من الجهود. الحظ سيطاول كل مجالات الحياة، المهنية والعاطفية والمادية والصحية والاجتماعية.

ويدرك مولود الجدي تماماً، حسب الخبير، أهمية استغلال الفترات الناجحة، وسيتمكن من الاستفادة التامة من العام الجديد، فهذا العام هو عام قطف الثمار، ولن يتوقف مواليد الجدي عن بذل الجهود اللازمة للوصول الى نتائج إيجابية وتحقيق انفراجات بعد المشاكل الصعبة التي عاشوها خلال الأعوام السابقة.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071