[ kafapress.ma ] :: تهنئة سياحية ... منشور حكومي يخصص لتهنئة حزبية (وثيقة)
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 03 مارس 2021 العدد : 3617




تهنئة سياحية ... منشور حكومي يخصص لتهنئة حزبية (وثيقة)

      FaceBook      
كفى بريس
تحليل
| 18 يناير 2021 - 20:26

اوقف حزب التجمع الوطني للاحرار، عجلة الحكومة من أجل تخصيص منشور رسمي لتهنئة منسقه المحلي بأسفي بمناسبة توليه المسؤولية الحزبية بالمنطقة.

المنشور الحكومي الصادر عن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، قطاع السياحة، وقعه مستشار الوزيرة بترويسة رسمية على رسالة التهنئة الحزبية، بتاريخ الإثنين 18 يناير الحالي بمعنى أن حبرها لم يجف بعد.

ويستهل مستشار الوزيرة تهنئته الصادرة ضمن منشور حكومي رسمي،  بقوله "السيد المنسق المحلي والصديق العزيز"، ويتابع "على إثر انتخابكم منسقا محليا لحزب التجمع الوطني للاحرار بأسفي، يطيب لي أن أعرب لكم عن مدى سعادتي بهذا الاختيار الصائب الذي أبان عنه مناضلو ومناضلات حزب التجمع الوطني للاحرار".

وواصل مستشار الوزيرة في تهنئته الرسمية جدا، إطلاق عبارات التزلف والتودد والمديح العالي لجناب المنسق المحلي الذي سيسير بالحزب في المنطقة على خطى "الاخ الرئيس عزيز أخنوش"..

وتضمنت التهنئة "السياحية الحكومية" المزيد من الكلمات الطنانة والكبيرة جدا التي يظن معها القارئ أنه بصدد تهنئة على مستوى تفوق المحلية بل تفوق حتى الإقليمية إلى وطنية وربما العالمية أيضا.

هذه التهنئة - المهزلة ليس من حيث مضمونها فذلك محض شأن حزبي، لكن من حيث تخصيص منشور حكومي لها، وتوقيعها بصفة حكومية، وليس بصفة حزبية... تدل على مدى تضييع الوقت في الشؤون الخاصة: شخصية أو حزبية على حساب الشؤون العامة..




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071