[ kafapress.ma ] :: "هواوي" تنوي مواصلة توسعها في السوق المغربي
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 05 مارس 2021 العدد : 3619




"هواوي" تنوي مواصلة توسعها في السوق المغربي

      FaceBook      
كفى بريس
منوعات
| 25 يناير 2021 - 21:38

تنوي شركة هواوي مواصلة دعم تواجدها بالسوق المغربي، من خلال استهداف كافة فئات المستهلكين، عبر إطلاق منتجات جديدة تشمل الحواسيب المحمولة والإكسسوارات، إلى جانب الهواتف الذكية.

وقال مدير عام هواوي بشمال إفريقيا، كوينتن ليو، إن المجموعة الصينية تمكنت من تحقيق حصيلة إيجابية سنة 2020، إذ تمكنت من التأقلم بسرعة مع إكراهات الحالة الصحية الراهنة، عبر إطلاق منصة للتسويق الرقمي لمنتجاتها بالمغرب، وهو ما أتاح للمستهلكين المغاربة الحصول على منتجاتهم دون الحاجة إلى التنقل إلى المحال التجارية.

وأبرز ليو، في تصريح صحفي، أن السوق المغربي للهواتف الذكية والحواسيب المحمولة يعتبر من الأسواق التي تلقى اهتماما خاصا من طرف المجموعة الصينية، نظرا للأهمية الكبرى التي يتسم بها في المنطقة، مشيرا إلى أن هواوي نجحت في توسيع تواجدها بالمغرب من خلال افتتاحها متجرين جديدين لخدمة ما بعد البيع في كل من مدينتي الدر البيضاء وفاس، مع بداية السنة الجارية؛ وذلك بعد افتتاح متجرين في العاصمة الاقتصادية بكل من الزرقطوني والمركب التجاري موروكومول.

وأضاف المتحدث ذاته: “من خلال افتتاح المتجرين الجديدين تصبح العلامة هي الأولى في قطاعها التي تُقدم في المغرب خدمات حصرية موجهة إلى خدمة ما بعد البيع، الأمر الذي يعد منعطفا مهما في مسار تطورها على مستوى السوق المغربي”.

وتابع : “تعمل المراكز التي تتماشى مع التزامات هواوي في المغرب على تعزيز مبدأ قرب الشركة المصنعة من النظام البيئي لزبائنها وشركائها، وتوسيع عرض الخدمات التي تُقدمها لمستعمليها، إذ يمثل افتتاح المركزيين تتمة للمسار الذي بدأته هواوي سنة 2020، المتوج بمجموعة من الإنجازات الكبرى في المغرب”.

وشدد مدير عام هواوي بشمال إفريقيا على أن هدف المجموعة الصينية يكمن في توفير تجربة متكاملة للمستهلك المغربي، انطلاقا من اقتنائه منتجات الشركة، مرورا بخدمة ما بعد البيع والمواكبة بأسعار محفزة ومشجعة، تأخذ بعين الاعتبار توفير أحدث التكنولوجيات، وجعلها رهن إشارة المستهلك المحلي.





مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071