[ kafapress.ma ] :: رئيس الـ"فيفا" ينوه بالتزام الملك محمد السادس لفائدة تطوير كرة القدم الوطنية
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 14 أبريل 2021 العدد : 3659




رئيس الـ"فيفا" ينوه بالتزام الملك محمد السادس لفائدة تطوير كرة القدم الوطنية

      FaceBook      
كفى بريس
سياسة واقتصاد
| 25 فبراير 2021 - 13:13

نوه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، بالتزام الملك محمد السادس لفائدة تطوير كرة القدم الوطنية، وذلك خلال زيارة عمل قام بها للمغرب.

وقال إنفانتينو، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت به "كفى بريس" الخميس 25 فبراير الجاري، إنه “لولا التزام صاحب الجلالة الملك محمد السادس شخصيا، وجدية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والانخراط الحكومي، لما شاهدنا هذه التجهيزات (الرياضية) التي أضحى المغرب يتوفر عليها الآن بمختلف المدن”.

وأشار رئيس "فيفا" في هذا الصدد إلى مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا الذي أصبح يضاهي أحسن المراكز الكروية العالمية، واصفا إياه بـ”التحفة الفنية”، مضيفا: أن تشييد هذه المعلمة الرياضية يعبر عن مدى جدية المغرب والمغاربة في تطوير كرة القدم، مشيرا إلى المملكة تضع هذا المركب رهن إشارة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويشار إلى أن إنفانتينو التقى خلال زيارته للمغرب التي استغرقت يومين، كلا من ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وعثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الوقوف على افاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.


 

 




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071