[ kafapress.ma ] :: انطلاق الأيام المفتوحة لفرص الشغل والتدريب بتمارة
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 08 ماي 2021 العدد : 1




انطلاق الأيام المفتوحة لفرص الشغل والتدريب بتمارة

      FaceBook      
كفى بريس
مجتمع وحوداث
| 04 ماي 2021 - 20:00

في إطار انفتاح منصة الشباب بعمالة الصخيرات - تمارة " جسور " على محيطها السوسيو - اقتصادي انطلقت الأيام المفتوحة للمقاولة التي تمتد من 03 ماي الى غاية 02 يونيو 2021.

وتتوخى هذه الأيام مد جسور التواصل بين الشباب الباحث عن فرص التعاقد، العمل و التدريب و الشركات الرائدة أو فروعها بتراب العمالة كما تروم الى تزويد الشباب بتقنيات البحث عن عمل في الوسط السوسيو - مهني. 

وفي مستهل الورشة الموضوعاتية تم عرض فيلم مؤسساتي يخص مجموعة دلتا هولدينغ بعدها قامت المسؤولة عن الموارد البشرية بالمؤسسة المذكورة بتزويد الشباب بمعلومات تخص مشاريع الشركة في مجالات الاتصال و اللوجستيك و البنية التحتية والصناعة و الماء و  البيئة وغيرها كما أكدت على شروط تطوير سيرة ذاتية عملية تمكن الشباب الباحث عن الفرص  من تحفيز روح المبادرة والمقاولة لديهم في أفق ضمان إدماج سوسيو- اقتصادي وقدمت  تفاصيل تخص كيفية التأهيل و الاندماج في بيئة العمل لدى الشركة و طرق التقديم للوظائف الشاغرة و فرص التدريب. 

ركزت تفاعلات الشباب مع العرض المقدم على كيفية الحصول على منصب شغل لدى الشركة و الحصول على تأهيل وتكوين يتناسب مع مواصفات مناصب الشغل المفتوحة فضلا عن جوانب تتعلق بالراتب و التحفيزات الاجتماعية. 

وفيما يخص برنامج الأيام المفتوحة، تم التأكيد على استمرار الورشات والعروض التي يمكن للشباب الاستفادة منها فضلا عن معارض للمهنيين و الشركات ولذلك فالدعوة موجهة لشباب عمالة الصخيرات تمارة (18-45 سنة) الى الاقبال على التسجيل في المنصة والحضور للايام المفتوحة و الاطلاع على موقعها و منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي لمتابعة مستجدات فرص التعاقد و التكوين والتدريب.

ويشار الى أن هذه الأيام المفتوحة تهدف إلى التعريف بمنصة الشباب بعمالة الصخيرات - تمارة و المزايا التي تقدمها لحاملي المشاريع و الباحثين عن عمل او تدريب او تكوين ، و خلق الالتقائية بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عبر البرنامج الثالث الذي يهدف إلى تحسين الدخل و الإدماج الاقتصادي للشباب و المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص بتراب العمالة.





مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071