مشاهير

عارضة الازياء الحسناء ناعومي كامبل تضع مولودها الاول في سن الخمسين

خلقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي  كامبل البالغة من العمر خمسين سنة، الحدث الثلاثاء، بعد أن فاجأت متابعيها  على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان خبر وضعها لطفلتها الأولى.

عنصر المفاجأة في خبر العارضة الحسناء التي ستتجاوز عقدها الخامس بعام واحد بعد أيام قليلة، يأتي من كونها لم يسبق أن أعلنت بأنها حامل.

وشاركت ناعومي متابعيها صورة لقدمي مولودتها الأولى وأرفقتها بتدوينة جاء فيها “أعجوبة صغيرة ومدهشة اختارتني أن أكون أماً لها. إنه لشرف كبير لي أن تزين هذه الروح الصغيرة حياتي”.

وأضافت  العارضة “ما مِن كلمات تَصِف هذا الرابط القوي الذي يجمعني بك يا ملاكي”، متحفظة عن جميع المعلومات الأخرى التي شأنها أن تكشف عن هوية الطفلة كاسمها وتاريخ ولادتها وكذا ظروفها.

وإنهالت تهنئات المشاهير من عالمي الموضة والسينما على ناعومي كامبل بولادة طفلتها من بينهم المصمم مارك جايكوبس والممثلتان زويه زالدانا وجودي تورنر-سميث، ولمع نجم ناعومي كامبل في تسعينات القرن العشرين، وكانت أول عارضة أزياء سوداء تحقق شهرة عالمية.

وكانت كامبل تطرقت مرات عدة في تصريحات صحافية خلال الأعوام الأخيرة إلى رغبتها في إنجاب طفل، إذ سبق وأن صرحت  لصحيفة “ايفنينغ ستاندرد” البريطانية عام 2017 “أفكر باستمرار في إنجاب الأطفال”. قائلة “حاليا مع تقدم العلم يمكنني أن أنجب عندما أشاء”.

كفى بريس: (وكالات)