[ kafapress.ma ] :: تحت رئاسة الامير مولاي رشيد... جائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية تدخل نسختها الثالثة
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 25 فبراير 2020 العدد : 3245


تحت رئاسة الامير مولاي رشيد... جائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية تدخل نسختها الثالثة

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
رياضة
| 26 يناير 2020 - 17:30

تحت رئاسة الأمير مولاي رشيد، تنظم الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، النسخة الثالثة لجائزة  المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضية وأيضا البطولة العربية للرماية، والتي ستقام بنادي الفلين للرماية والترفيه-العرجات –عمالة سلا، الجمعة 31 يناير 2020 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.
واوضح بلاغ في الموضوع توصلت "كفى بريس" بنسخة منه، أن منافسات كل من البطولة العربية لرماية أسلحة الخرطوش وأيضا الجائزة الكبرى الدولية للمغرب2020، ستستمر  تحت رئاسة الأمير مولاي رشيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية  الخاصة بالرماية الرياضية من 31 يناير 2020 إلى حدود 09 فبراير 2020.
وأفاد البلاغ، أن البلدان المشاركة لحدود الساعة في البطولة العربية لرماية أسلحة الخرطوش، هي إلى جانب  المغرب البلد المنظم، كل من الجزائر، البحرين، الكويت، قطر، فلسطين، مصر، وعمان.
اما بالنسبة للدورة الثالثة  للجائزة الكبرى الدولية للمغرب2020 والتي تقام بدورها تحت رئاسة الأمير مولاي رشيد، فيشارك فيها إلى جانب المغرب، كل من الجزائر، البرتغال، المكسيك، بريطانيا العظمى، أمريكا، جمهورية التشيك، مملكة بلجيكا، روسيا، إيطاليا، قطر، البيرو، السينيغال، فنلندا، الكويت، إسبانيا، الشيلي، وروسا.
واوضح البلاغ، أن البرنامج التفصيلي لهذين الحدثين الدوليين  من 31 يناير 2020 إلى حدود 8 فبراير 2020، سيكون على الشكل التالي:
حفل الافتتاح الرسمي لكل من الدورة الثالثة لجائزة المغرب الكبرى الدولية وأيضا البطولة العربية لرماية أسلحة الخرطوش بحضور كل البلدان المشاركة وشخصيات بارزة في عالم الرياضة بالمغرب وخارجه كرئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي، واللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري للرماية.
الجمعة 31 يناير 2020 بنادي الفلين للرماية والترفيه –العرجات –سلا على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.
بالنسبة لمنافسات للجائزة الكبرى للمغرب للرماية الرياضية فستبدأ من فاتح فبراير إلى حدود 8 منه يوميا ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا النهائيات وتسليم الجوائز ستكون على الشكل التالي :
في لعبة التراب رجال ونساء، الاحد والاثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة الرابعة  والنصف
في لعبة السكيت رجالا ونساء، الخميس والجمعة والسبت ابتداء من الساعة الرابعة ونصف
بالنسبة للبطولة العربية لرماية أسلحة الخرطوش ، النهائيات وتسليم الجوائز فستكون على الشكل التالي :
في لعبة التراب رجال ونساء، الاحد والاثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة الثالثة و والنصف بعد الظهر
في لعبة السكيت رجال ونساء، الجمعة والسبت ابتداء من الثالثة والنصف بعد الزوال.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071