مشاهير

ظهور صادم .. علامات التقدم بالعمر تهزم جاكي شان

كفى بريس

رغم أن التقدم في العمر أمر طبيعي، فإنه يشكل صدمة كبيرة للملايين حال ظهوره على ملامح وجه نجمهم المفضل، فذاكرتهم تأبى قبول الأمر.

بدا ذلك واضحًا بعد تداول صورة جديدة للنجم العالمي جاكي شان على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ما أثار صدمة كبيرة لجمهوره بعد أن غزت علامات الشيخوخة ملامحه المميزة.

تظهر الصورة جاكي شان، الذي يستعد للاحتفال بعيد ميلاده السبعين في الشهر المقبل، بمظهر غير معتاد له، إذ ظهرت كثافة كبيرة من الشعر الأبيض على فروة رأسه، وبدت التجاعيد وعلامات الشيخوخة واضحة للغاية على وجهه، ما أثار دهشة جمهوره.

التقطت الصورة خلال فعالية في سيتشوان حضرها نجم الأكشن، ظهر جاكي شان فيها مرتديًا ملابس بسيطة كعادته، بما في ذلك سترة وقميص وسروال جميعها باللون الأسود، ورغم علامات تقدم العمر الواضحة على جاكي شان، لكنه لا يزال يحافظ على حيويته وروحه المرحة المعهوده خلال الحدث.

تداولت بعض الأخبار أن مظهر جاكي شان الحالي قد يكون متعمدًا، إذ يستعد حاليًّا لدوره المقبل في فيلم " مو شينغ جيا تينغ" الذي يركز على مرض ألزهايمر.

ويجسد جاكي شان في الفيلم دور رجل مسن وحيد يعاني ألزهايمر، يخطئ في التعرف على ابنه، لكنه لا يستسلم للمرض ويسعى لتحقيق أحلام الطفولة والصبا، في إطار من الكوميديا الدافئة.