رياضة

يوفنتوس يسعى إلى ضم سفيان أمرابط خلال الميركاتو الصيفي

كفى بريس

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي  إلى ضم  الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد المعار من فيورونينا هذا الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق صحيفة“لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية.

وحسب  المصدر ذاته ، فإن سفيان أمرابط، هو الهدف الرئيسي لفريق يوفنتوس الايطالي، من أجل تعويض اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 وذكرت الصحيفة أن أمرابط سيعود إلى فيورنتينا الصيف المقبل، بعد نهاية فترة إعارة مخيبة مع الشياطين الحمر، مضيفة أن عقد رابيو ينتهي مع يوفنتوس في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع التوقيع مجانا لأي فريق في الوقت الحالي.

في السياق نفسه، أكدت تقارير إعلامية أن عددا من الأندية الأوروربية مهتمة بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط ، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقترب من الرحيل في الصيف المقبل مع قرب انتهاء إعارته في “أولد ترافورد”.

وأشارت مصادر إعلامية إيطالية أن ميلان الإيطالي اتخذ قراره بمزاحمة يوفنتوس على صفقة التعاقد مع أمرابط، في ظل تجاهل مانشستر يونايتد فكرة شراء عقده بصورة نهائية.

وحسب “فوتبول ترانسفير” فـ”لا يتوقف الأمر على ميلان ويوفنتوس، إذ تحدثت مصادر صحفية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع سفيان أمرابط، بصفقة لا تزيد قيمتها عن 20 مليون يورو، غير أن ميلان ويوفنتوس يتفوقان على برشلونة في سباق التعاقد مع أمرابط”.

من جهة أخرى، أكدت مصادر خليجية أن سفيان أمرابط يملك حظوظا وافرة للانتقال إلى الملاعب السعودية بدايةً من الموسم القادم (2024-2025) حيث يُنتظر أن يصله عرض مُغرٍ في الفترة القادمة من أندية القمة في الدوري السعودي.