رياضة

بعد هزيمته أمام أكادير ..الجيش الملكي يفقد ثلاث نقاط في الصراع على اللقب

كفى بريس

فقد الجيش الملكي ثلاث نقاط في الصراع على اللقب مع الرجاء الرياضي، بعد هزيمته بهدفين لهدف أمام حسنية أكادير، في المباراة التي جرت أطوارها،  السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح حسنية أكادير التهديف منذ الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب جلال طاشطاش، غير أن الجيش الملكي تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة 11 بفضل اللاعب العربي الناجي، معيدا بسرعة اللقاء إلى نقطة البداية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه  إلى غاية الدقيقة 28، التي عرفت طرد لاعب الجيش الملكي حاتم الصاوبي، تاركا فريقه يكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة من الطرفين، تمكن حسنية أكادير من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب كاتي كاتالوندي، واضعا فريقه مجددا في المقدمة.  

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر، مبتعدا بست نقاط عن مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، و11 نقطة عن يوسفية برشيد، الذي تنتظره مباراة أمام المغرب التطواني، سيخوضها  الأحد، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 64 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الرجاء الرياضي.