مشاهير

الاسطورة بيليه... "مستعد للخروج من العناية المركزة والعودة إلى المنزل قريبا"

كفى بريس: (وكالات)

أعلنت كيلي ناسيمنتو، نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الإثنين أن والدها “مستعد” لمغادرة وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو، حيث يعالج بعد إزالة ورم في القولون.

وقالت كيلي على حسابها في إنستغرام مرفقة بصورة لوالدها مبتسما: “إنه يتعافى بشكل جيد من العملية. لا يعاني من الألم”، مضيفة مازحة “إنه في حالة مزاجية جيدة (فقط منزعج قليلا لأنه لا يستطيع سوى تناول الجيلي لكنه سيثابر!)”.

وتابعت أنه “مستعد للخروج من العناية المركزة والعودة إلى المنزل قريبا”.

وأوضحت كيلي أن بطل العالم ثلاث مرات (1958 و1962 و1970) سينتقل إلى غرفة للعلاج المستمر “في غضون يوم أو يومين وبعد ذلك سيعود إلى المنزل”.

وتُظهر الصورة التي تم التقاطها من مكالمة فيديو مع ابنته، لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري السابق وهو يبتسم ومبتهجا بشكل واضح.

وختمت قائلة: “إنه قوي وعنيد وبدعم ورعاية فريق أينشتاين اللامع (في المستشفى) وكل الحب والطاقة والنور الذي يرسله العالم كله، سيتغلب على هذه المحنة”.

وكان بيليه (80 عاما) نشر الجمعة الماضي رسالة مطمئنة على حسابه على إنستغرام قال فيها “أصدقائي، مع مرور كل يوم أشعر بتحسن قليل. أتطلع إلى اللعب مجددا، لكني ما زلت أتعافى لبضعة أيام أخرى”، مضيفا “أثناء تواجدي هنا، استغل الفرصة للحديث كثيرا مع عائلتي وللراحة. شكرا مرة أخرى على كل رسائل التعاطف. سنكون سويا مجددا “.

وأوضح آخر تقرير طبي، صدر في نفس اليوم عن مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، أن “المريض إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو يتعافى بشكل مرض، وهو واع، ويتحدث بشكل طبيعي ويحافظ على إشاراته الحيوية الطبيعية”.

وتم اكتشاف الورم خلال الفحوص الروتينية للقلب والأوعية الدموية والفحوص المخبرية التي أجراها بيليه، فخضع فورا لعملية جراحية لإزالته السبت الماضي.