مجتمع وحوداث

"بريد المغرب" يواكب مجهودات الفلاحين ومستثمري القطاع الزراعي

كفى بريس

تكتسي مشاركة “بريد المغرب” ضمن المعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024، أهمية خاصة، لأنها فرصة لإبراز فعالية البريد في دعم مجهودات الفلاحين والمستثمرين في قطاع الفلاحة.

وتكمن أهمية مشاركة المجموعة في هذه التظاهرة ، وهي المشاركة التي تتوالى كل سنة، في أن البريد يلعب دوراً محورياً في دعم القطاع الفلاحي، من خلال “توفير خدمات لوجستية متطورة وموثوقة”؛ فضلا عن كون هذا الحضور “مرآة عاكسة لالتزام البريد بتعزيز التنمية المستدامة ودعم القطاعات الحيوية للاقتصاد المغربي”.

وضمن جناحها الخاص على مستوى المعرض الدولي للفلاحة، الذي تستمر العاصمة الإسماعيلية بمكناس في احتضان فعالياته إلى غاية الأحد، تعرض مجموعة “بريد المغرب” مجموعة واسعة من “الخدمات والحلول المبتكرة التي تُلبي احتياجات القطاع الفلاحي، ما يعزز دورها كشريك إستراتيجي للمزارعين والشركات المشتغلة بهذا القطاع”.

كما تأتي مشاركة مجموعة بريد المغرب في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس كـ”مبادرة إستراتيجية تؤكد على التزامها بدعم التنمية المستدامة وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال تقديم حلول لمختلف الإكراهات الحاصلة على أرض الواقع”.

وارتأى “بريد المغرب” تعبئة فرق المبيعات لديها بمنطقة مكناس من أجل دعم المشاركين في المعرض، وتسهيل ولوجهم إلى خدمات ومنتجات المجموعة، وذلك عبر تزويدهم بوكالة متنقلة وجهاز صراف آلي يقدم خدماته طوال فترة الحدث.