رياضة

النصيري: "أمر بأحسن فتراتي مع اشبيلية"

كفى بريس

قال الدولي المغربي، ومهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، إن أداءه تحسن بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا التي نظمت بساحل العاج في يناير الماضي، مضيفا أنه لم يحسم لحدود الساعة في مستقبله رفقة الفريق الأندلسي.

وأوضح النصيري، في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أعيش حاليا فترة جيدة وأحاول الاستفادة من هذا الأمر، “أنا أمر بأحسن فتراتي مع الفريق، والفضل في ذلك يعود إلى اللاعبين وزملائي في الفريق، وكذلك بفضل المشجعين الذين يدعموننا كثيرا وهذا أمر إيجابي دائما”.

وتابع: “أنا بخير وأقول ذلك دائما، أركز على عملي للوصول إلى حيث أريد أن أذهب. أنا أسير خطوة بخطوة”، مشددا على أن تفكيره منصب حاليا على إنهاء الموسم بشكل مثالي مع الفريق الأندلسي بغض النظر عما سيحدث في الصيف المقبل.

وعن إمكانية مغادرته لإشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال النصيري: “ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا هو الموسم الأخير لي أم لا”، مشيرا إلى أنه يركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة سواء على المستوى الجماعي رفقة إشبيلية أو على المستوى الشخصي وتحسين غلته التهديفية”.

في السياق،قلل النصيري من تأثير صراعه مع مدرب الفريق الأندلسي، كيكي فلوريس، بالقول: “الاشتباك مع المدرب في إحدى مباريات الدوري لم يؤثر على العلاقة بيننا، كل شيء بخير”.

ووقع يوسف النصيري، رفقة إشبيلية الإسباني على 7 أهداف في 10 مباريات، منذ عودته من كأس إفريقيا .