مجتمع وحوداث

روتانا تعين ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات

كفى بريس
أعلنت مجموعة روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات، لتنفيذ خططها التوسعية الطموحة لإضافة 30 فندقاً جديداً إلى محفظتها بحلول عام 2026.

 وذكر بلاغ صحفي، أن جادام ستتولى الإشراف على أنشطة تطوير المبيعات عبر مجموعة منشآت روتانا الحالية والمتنامية في المنطقة وخارجها، وترسيخ مكانة روتانا في السوق، وتعزيز ربحيتها من خلال حفز نمو المبيعات، وتحسين أداء المحفظة عبر تنفيذ مبادرات استراتيجية، بالإضافة إلى توطيد علاقات الشراكة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

وبهذه المناسبة، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "نرحّب بانضمام ساهيتي إلى أسرة مجموعة روتانا، ويسرنا أن نحظى بمثل هذه الكفاءة القيادية المتميزة بين أعضاء فريقنا؛ إذ تتمتع ساهيتي بخبرة واسعة وسجل حافل بالإنجازات الاستثنائية التي تشهد لها وتخوّلها لعب دورٍ محوري في دفع مسيرة روتانا نحو مزيد من النجاح والتوسع".

وعملت ساهيتي جادام لأكثر من عشرين عاماً في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط، وبذلك تمتلك رصيداً غنياً من الرؤى والخبرات التي تعزز قدرتها على الاضطلاع بمسؤوليات منصبها الجديد. وقبل انضمامها إلى روتانا، شغلت جادام منصب المدير التجاري الإقليمي لمجموعة "فالور هوسبيتاليتي"، حيث أظهرت كفاءة عالية في إدارة شؤون الإيرادات والتسويق والمبيعات عبر مجموعة واسعة من الفنادق متعددة العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وشرق آسيا. كما شغلت جادام مناصب قيادية عليا لدى علامات تجارية مرموقة في عالم الضيافة الفاخرة، مثل مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا، وفندق برج العرب، ومؤخراً مجموعة تاج للفنادق.

وتعليقاً على تعيينها في منصبها الجديد، قالت جادام: "أشعر بحماس كبير لانضمامي إلى أسرة روتانا كنائب لرئيس المبيعات في هذه المرحلة المميزة من مسيرة نمو وتوسع المجموعة. وأتطلّع إلى العمل مع فريق روتانا الموهوب للمساهمة في تعزيز إرث هذه العلامة المحلية الفريدة وتجسيد شعارها الملهم ’معنا للوقت معنى‘".

وتُدير "روتانا" حالياً 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين ضيف سنوياً. وتشمل مجموعة المشاريع المرتقبة للشركة 10,420 غرفة تحت ست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 40 فندقاً دولياً وسبعة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها.