رياضة

الركراكي: سأعمل على إيجاد الحلول لضمان النجاعة الهجومية

كفى بريس

 

قال  الناخب الوطني وليد الركراكي،  الاثنين ، إنه سيعمل على إيجاد الحلول لضمان نجاعة هجومية واستخدام عناصره بشكل أفضل لخلق الانسجام داخل الفريق.  

وأضاف  الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم، أن  الأهم بالنسبة لمباراة الثلاثاء أمام الكونغو، هو تحقيق الفوز وضمان التأهل مبكرا لكأس العالم 2026، وانتظار التوقف الدولي شهر شتنبر المقبل، للبحث عن تجربة أفكار جديدة داخل المنتخب، مشيرا إلى أن المنتخبات التي تلعب ضد المغرب لا تترك المساحات الكافية أمام اللاعبين.

في السياق، أبرز الناخب الوطني، أن إبراهيم دياز وحكيم زياش، لاعبان لا يقلان أهمية عن بعضهما البعض، معتبرا زياش ضمن العناصر التي صنعت تاريخا رفقة المنتخب.

ودافع الركراكي  عن عناصر المنتخب الوطني ، نافيااستخدامه “العاطفة” في اختيار اللاعبين، كما أشاد بخدمات دياز وبن الصغير والعزوزي، معتبرا إياهم ضمن العناصر الموهوبة التي تعطي إضافة وحلولا للفريق الوطني.

وعن خروج بعض الجماهير مبكرا ومغادرتها الملعب في مباراة زامبيا، نفى وليد الركراكي أن يكون ذلك بسبب الأداء، مشيرا إلى أن الجماهير خرجت لتفادي الازدحام في ظل أشغال تهيئة الطرق المؤدية لملعب المباراة، مضيفا أنه لو كان متواجدا ضمن الجماهير لخرج كذلك وغادر الملعب.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، الثلاثاء، نظيره الكونغولي، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم بملعب أكادير، بعدما اضطر منتخب الكونغو لاستقبال المغرب بأكادير لعدم إيجاده ملعبا لإجراء المقابلة داخل بلده.