[ kafapress.ma ] :: روان بن حسين تكشف عن نوع مرضها الجنسي.. وتعلق: كفاية تصنّع
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 09 غشت 2020 العدد : 3411


روان بن حسين تكشف عن نوع مرضها الجنسي.. وتعلق: كفاية تصنّع

      FaceBook      
كفى بريس ( مواقع)
منوعات
| 27 يوليوز 2020 - 21:46

 

فتح مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وتحدثت فيه عن عدم وجود وعي لدى الكثير من الفتيات بشأن الأمراض الجنسية وكيفية انتقالها، ومطلبها بأن يكون هناك مادة جنسية يتم تدريسها للمراهقين في المدارس، نقاشات مع بعض الفتيات اللواتي يتابعنها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ودار نقاش مع بعض الفتيات بشأن الأمراض الجنسية، وكشفت روان بن حسين على إثرها نوع مرضها الجنسي الذي نقله لها زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف الذي أعلنت انفصالها عنه مؤخرًا، موضحة أن المرض الجنسي الذي أصيبت به "مسرطن".

وفي التفاصيل التي جاءت في حساب روان بن حسين عبر تطبيق "سناب شات" كتبت إحدى المتابعات: "إذا نتيجة الفحص فيه خلايا غير طبيعية ولكن غير مسرطنة فيعاد الفحص كل سنة"، لترد روان قائلًة: "صحيح.. في حالتي أنا عشان النوعي اللي عندي يعتبر (مسرطن) وhigh eisk - شديد الخطورة لازم أعيده كل 3 شهور خوفًا إنه يتحول إلى خلايا سرطانية".

وتابعت روان بن حسين في معرض ردها على متابعة اعترضت على مطالبتها بأهمية إضافة فحص للأمراض الجنسية قبل الزواج للفحوصات الوراثية التي يقوم بها الزوجان قبل عقد القران، فقالت المتابعة إننا مسلمين ومن البديهي أن الزنا حرام كما أنه ممنوع قانونيًا أن يقوم به أحد متسائلًة: "ليه يسوله فحص؟".

وردت روان بن حسين قائلة: "للأسف لو جينا للواقع كثير (مسلمين) لهم علاقات متعددة ويبتلشون فيه بنات الناس.. كفاية تصنع ومثالية"، بينما قالت متابعة أخرى إنه لا حياء في العلم ولابد للإنسان أن يتعلم فردت عليها روان بالتصفيق لها.

ووعدت روان بن حسين متابعيها بأنه بدءا من الأربعاء المقبل ستتحدث عن تفاصيل أكثر بشأن مرضها الجنسي من ناحية طرق الوقاية والعلاج، لافتة إلى أنها ستفعل هذا بعد أن وصلتها الكثير من الرسائل من فتيات، مختتمة حديثها قائلة: "كل شيء له حل بإذن الله والسلبية مش حل.. ولا تيأسوا من روح الله".

وكانت روان بن حسين قد دعت لتدريس "مادة جنسية" في المدارس، لأجل التوعية بشأن الأمراض الجنسية، وذلك في مقطع فيديو لها في حسابها عبر "سناب شات"، وقالت: "الكلام الذي قلته على السوشال ميديا عن مرضي الجنسي كان غرضه أن أوعّي الكثير من البنات.. خاصة أنه توجد الكثيرات ليست لديهن معلومات تخص الأمراض الجنسية".

وأضافت روان بن حسين أنها ستقود حملة توعية للفتيات بشأن الأمراض الجنسية، بمشاركة استشاري ودكتورأمراض نسائية، مطالبة بتدريس مادة جنسية للمراهقين، قائلة: "أنا ما أقدر ألوم أنفسنا، المفترض نبدأ من المدارس ويكون لدينا مادة جنسية يتعلمها المراهقون".

واستأنفت روان قائلة: "لأنه في مجتمعنا المحافظ ما راح تقعد معنا أمهاتنا ويكلمننا ويفهمننا لأنهن أصلًا يمكن لسن فاهمات ولا عمرهن سمعن عن الأمراض الجنسية"، متابعًة: "يمكن هذا الموضوع حساس وجريء جدًا، لكن بالنسبة لي أشوف أنه عِلم، كلنا لما نيجي نتزوج في الخليج أو الدول العربية يعملون لنا فحوصات للأمراض الوراثية والإيدز فقط عن طريق الدم".

واختتمت روان بن حسين حديثها بالقول: "لكن توجد أمراض ثانية مثل التي تنتقل جنسيًا لا يعملون لها فحصًا، فيه كمان فحص عنق الرحم عند المرأة في البلاد الأجنبية لازم يعملوه سنويًا بعد بلوغ الفتاة سن الـ 25.. لكن عندنا ما فيه وعي بالموضوعات هذه".

وكانت روان بن حسين قد أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم "بيلا لونا"، موضحة أنه كان يقوم بخيانتها ويرسل صورًا لعورته إلى فتيات قاصرات عبر الإنترنت ونقل إليها مرضًا جنسيًا.

 




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071