[ kafapress.ma ] :: نبيلة عبيد تدعم لمجرد وترقص على أغنية "عدى الكلام" وتقول "الشعب المغربي شعب راقي"
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 22 أكتوبر 2020 العدد : 3485


نبيلة عبيد تدعم لمجرد وترقص على أغنية "عدى الكلام" وتقول "الشعب المغربي شعب راقي"

      FaceBook      
كفى بريس
فن وإعلام
| 18 أكتوبر 2020 - 10:57

انضمت الفنانة المصرية الشهيرة نبيلة عبيد، لمدعمي الفنان المغربي سعد لمجرد، ضد حملة المقاطعة التي يشنها نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قضايا الاغتصاب التي يتابع فيها المطرب.

وقررت الفنانة نبيلة عبيد دعم سعد المجرد بطريقتها الخاصة، حيث نشرت على حسابها بأنستغرام، السبت مقطعا مصورا يضم مشهدا راقصا من احد أفلامها السابقة ومزجته بأغنية لمجرد "عدى الكلام".

وأرفقت نبيلة عبيد المقطع المصور، بتعليق قالت فيه، ”الجمال عدى الكلام... سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز"، واوضحت في التعليق نفسه، أن المشاهد في المقطع المصور من فيلمها "الراقصة والسياسي".

وتعتبر نبيلة عبيد ثاني فنانة تدعم لمجرد، بعد إعلان الفنان احمد فلوكس في وقت سابق دعمه لسعد ورحب به في القاهرة مؤكدا أن هناك في مصر ناس تحبه.

ورد من جهته سعد لمجرد على دعم نبيلة عبيد بتعليقه على مقطع الفيديو، قائلا "جزيل الشكر لكِ مدام نبيلة ، شرف كبير و لا يوصف ان اغنيتي تتحط على مونتاج من اروع لقطات تاريخك ، انت فعلا كنت و ستضلين محبوبة الجماهير . اشكركِ مرة اخرى على طيبة قلبك و تواضعكِ. "

وتعرضت نبيلة عبيد لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بسبب دعمها للمجرد، لكنها ردت على ذلك الهجوم بقولها "دعونا نتجمع حول الشيء الحلو، ونبتعد عن أي شيء يفرّق، الشعب المغربي شعب راقي، أنا تكرمت أفضل تكريم منهم، ولا أحد يمثل بأسلوبه غير نفسه ويعبّر بأدبه أو من غيره عن نفسه هو فقط".




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071