[ kafapress.ma ] :: تامر حسني يرد على زوجته برسالة حب وعتاب في أنستغرام... "متهورة بس بحبك"
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 01 دجنبر 2020 العدد : 3525


تامر حسني يرد على زوجته برسالة حب وعتاب في أنستغرام... "متهورة بس بحبك"

      FaceBook      
كفى بريس
مشاهير
| 16 نونبر 2020 - 18:25

عبر الفنان المصري تامر حسني، عن حبه وعتابه لزوجته بسمة بوسيل عبر رسالة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.

الرسالة التي نشرها تامر، عبارة عن رد على خبر إنفصاله عن زوجته والذي الهب مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الاخيرين.

وقال تامر في تدوينته التي نشرها على شكل خاصية السطوري، "بسمة حبيبتي، للأسف أنت لم تفكري جيدا، وانسقت وراء بعض التعليقات الفارغة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تتذكري أنك عندما تعرفت علي وأنا شخص مشهور، وهذه طبيعة عملي التي احببتني لأجلها، كيف استطاعوا أن يجعلوك تتضايقين مني وتبتعدين عني؟ المهم، أنا لن أتضايق منك ولا يرضيني أن تكوني متضايقة مني، لأنك حبيبتي، وأم أولادي، أنا ظهرك وسندك مهما حصل".

وتابع تامر حسني، مؤكدا صحة انزعاج زوجته وحدوث خلاف بينهما، مشيرا في التدوينة نفسها إلى أن ما وقع لعله  "يكون سبب خير في توعية الناس، يجب ألا يلجأ الشخص إلى السوشل ميديا للتعبير عن غضبه، من الأفضل أن يكلم الشخص المعني، دون أن يقحم الناس بمشاكله الشخصية".

ووصف تامر تعليق زوجته بالتدوينة الشهيرة التي ألمحت فيها إلى انفصالها عنه، بالتصرف "المتهور"، مضيفا "ولكن لا يهم، ليس من العيب أن يُخطئ الإنسان وأن يتعلم من غلطه، كنت أتمنى أن لا يخرج المشكل للعلن، ولكن بما أنك أشركتِ الجمهور الكريم، فكان لابد أن أرد هنا".

وانهى تامر حسني التدوينة بالقول، "بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا، متهورة بس بحبك".




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071