مجتمع وحوداث

اتصالات المغرب تكشف هويتها البصرية الجديدة

كفى بريس

كشفت اتصالات المغرب،الخميس، عن هويتها البصرية الجديدة مؤكدة انخراطها في التحول الرقمي الذي يعرفه المغرب في إطار رؤية “المغرب الرقمي 2030” واستعدادا لعصر الجيل الخامس.

وتتميز الهوية الجديدة للمجموعة بتبني اللون الأحمر بدل الأزرق والبرتقالي المعتمدين سابقا، في إشارة إلى الانتماء الوطني والطاقة المتجددة، حيث قالت الشركة إن هذا اللون يعكس فخرها بالهوية المغربية ورغبتها في تجسيد طموحها نحو مستقبل أكثر ابتكارا.

كما حافظت العلامة الجديدة على المنحنيات الرمزية التي شكلت أساس هويتها السابقة، مع إدخال تعديلات تمنحها حيوية وسلاسة وثقة أكبر، بما يعبر عن حركة البيانات واستمرارية الاتصال.

وترمز الخطوط المنحنية إلى الشبكة الوطنية التي تربط مختلف مناطق المملكة، وتجسد الرابط الإنساني الذي يجعل من اتصالات المغرب أكثر من مجرد بنية تحتية.

وفي خطوة رمزية أخرى، أعلنت اتصالات المغرب عن اختيار النجم المغربي ياسين بونو سفيرا جديدا للعلامة التجارية، باعتباره نموذجا للتفوق والالتزام وروح الفريق، وهي القيم التي تسعى الشركة إلى ترسيخها في صورتها الجديدة.

وأكد محمد بنشعبون، المدير العام للمجموعة، أن هذا التحول يمثل “مرحلة مهمة في تاريخ اتصالات المغرب”، مشيرا إلى أنه يجسد الاستمرارية والابتكار والثقة، ويعبر عن التزام المجموعة بدعم التحول الرقمي للمملكة وتعزيز القرب من المواطنين.