أسفرت عملية ميدانية نفذتها عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز سيدي بوزيد بإقليم الجديدة، الاربعاء، عن توقيف سبعة أشخاص يشتبه في تورطهم في استخلاص مبالغ مالية من مستعملي مواقف سيارات عمومية، رغم أن الوقوف بها مجانيا.
وجاء التدخل، الذي تم بدعم من السلطات المحلية والقوات المساعدة، عقب توفر معطيات حول ممارسات غير قانونية كانت تثير شكاوى لدى زوار وساكنة المنطقة السياحية.
وتم ضبط الموقوفين في حالة تلبس بحيازة مبالغ مالية متحصلة من هذا النشاط، قبل وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في إطار استكمال إجراءات البحث والكشف عن باقي ملابسات القضية.






