رياضة

اسماعيل الفاتح يرتقي...؟؟؟

متعم بلمقدم (ناقد رياضي)

للحظة لم يخبرونا ماذا وقع وكيف غادر القط دار العرس...؟؟؟

من باب الحق في المعلومة و التوضيح ... أخبرونا كيف أتى الفاتح وسط بهرجة التقديم " صوتا وصورة" لتطوير منظومة التحكيم ... وكيف غادر دون توضيحات ...؟ لغاية متابعتنا له في مونديال الأندية الصيف المنصرم و بالأمس في مونديال المنتخبات بين الأوروغواي و إسبانيا...؟؟؟

كيف ولماذا غادر...؟؟؟

أليس لجمهور الكرة الحق في استبيان الوضع... بعدما جرى تقديم الفاتح كونه هو الفاتح المبين للصافرة المبحوحة المجروحة هنا...؟

بدا الأمر غريبا بعض الشيء ... حكم يستقدم من أمريكا يجري تقديمه بتلك المقاربة " تطوير التحكيم المغربي"... و في غفلة من الجميع يعود لبلاد العم سام فهل للأمر علاقة ب" المناخ السام..."؟؟؟

جلال جيد في أمريكا يرتقي وهنا لا يرتقي ... الخلل واضح بكل تأكيد... هم نفس الأشخاص لكن ليس بنفس الأداء فأين يكمن الداء يا ترى...؟؟؟

 الفاتح على العموم قاد تلك المباراة منتميا لأمريكا... وكان رائعا بكل المقاييس...وحين نعالج مثل هذه المواضيع فلأنعاش الذاكرة فقط...