سياسة واقتصاد

برقية تهنئة من الملك إلى رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

كفى بريس (و م ع)
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.


ومما جاء في برقية الملك: "يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار".


وأضاف الملك " ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تستمد قوتها وزخمها المتواصل من التقدير المتبادل والإرادة المشتركة لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات".