المغرب يفوز ويرحل للمكسيك...بعد حرق اعصابنا...!
انجز المغرب الأهم وهو يحقق فوزه الثاني وينهي المجموعة في الصدارة بشراكة مع البرازيل مع أفضلية للأخير...لكن سيضطر لمغادرة امريكا...صوب المكسيك.
ظهر جليا ان احتياط المغرب ليس نقطة قوة المنتخب المغربي...وأن للأساسيين دورهم الثابت.
قلتها هذا الصباح...هايتي ليست سهلة لأني تابعت مباراتها امام اسكتلندا وكانت خلالها الأقرب للفوز.
مباراة اليوم بكم هائل من الهجمات...والكم نفسه من إهدار الفرص...لكن بدروس مهمة قبل إتمام رحلة المونديال...ونقطة ضوء تمثلت في قدرة المنتخب على العودة في النتيجة.
صحيح ان وهبي أراد إراحة ركائزه وفتح المجال لعناصر أخرى تحسبا للمباريات المقبلة...لكن لم نكن نتوقع أن يصل الامر حد إرباك الأداء العام.
دياز..صاحب التمريرتين السحريتين امام البرازيل واسكتلندا...سيعود، لا يمكن ان نقسو عليه وهو الذي نعرف اداءه الحقيقي.
هدف رحيمي...ممتاز. الهدف الرابع وتمريرته لجاسيم سيمنحان الثقة اللازمة للاعب ننتظر منه عرضا كبيرا في اول مونديال له.
تأكد جليا ان ركائز الأسود هم بونو حكيمي والخنوس ومزراوي وبوعدي والصيباري...وشادي.
نطوي صفحة الدور الأول...ونتطلع لدور ثان بصورة افضل.






