شهد دوار الكومي بمقاطعة المنارة صباح الثلاثاء عملية إفراغ وهدم لمساكن عشوائية، في إطار تدخل ميداني ترمي إلى الحد من البناء غير القانوني وضبط التوسع العمراني بالمنطقة.
وجرت العملية تحت إشراف السلطات المحلية والأمنية، وبحضور مسؤولين إداريين، حيث تم تنفيذ قرارات الإخلاء بعد التأكد من أن العقار موضوع التدخل تابع لمجموعة العمران العقارية.
وانتهت العملية بإخلاء البنايات المعنية وتنفيذ الإجراءات القانونية المرتبطة بها، في سياق جهود تنظيم المجال الحضري ومحاربة السكن غير النظامي.






